• أغطية المعكرونة الفورية
    أغطية المعكرونة الفورية
    High quality printed paper/aluminum/PE Film for making instant noodle lid
  • الأفلام لفة الأسهم
    الأفلام لفة الأسهم
    نحن نقدم جميع أنواع الأفلام تتوفر أفلام الأسهم في المعدن , شفاف. أفلام مصممة أو منقوشة مخصصة مطبوعة متوفرة عند الطلب. اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
  • الحقائب المسطحة
    الحقائب المسطحة
    تعتبر الأكياس المسطحة ، والمعروفة أيضًا باسم أكياس الختم ثلاثية الجوانب ، خيار تغليف مرن فعال من حيث التكلفة. تعتبر الحقائب المسطحة مثالية لقناع الوجه والقهوة السائبة والشاي وتعبئة المواد الغذائية والمواد غير الغذائية مثل اللحوم المجففة أو المدخنة والأدوية والفيتامينات وتغليف المنتجات الزراعية. الأحجام والأشكال المتاحة للاختيار من بينها.
منتجات مميزة
الحقيبة الوقوف: الحقائب الغذاء الصف الوقوف , fe أتناول سحاب وقطعة دمع لسهولة الفتح دعم الأداء في مجال تغليف المواد الغذائية. حقيبة قفل بسحاب من الألمنيوم مع نافذة واضحة: تغليف أكثر جمالا ، تصميم جديد ، جيد لتخزين الطعام
فيلم لفة رقائق الألومنيوم مغلفة رقائق مغلفة فراغ رقائق الألومنيوم فيلم تغليف المواد الغذائية
عادي ، مطبوع بشكل مخصص يجعل هذا الفيلم أكثر تنوعًا - سواء كنت ترغب في تعبئة البن المطحون ، أو مزيج المسحوق أو المواد الغذائية الأخرى.
رقائق الالومنيوم الايس كريم ورقة مخروط الآيس كريم الغذاء الصف مع احباط
ورقة مخروط الآيس كريم الغذاء الصف.
الترقق فيلم مطبوع مخصص الترقق لفة ورق تغليف أغذية مطبوعة مخصصة
أغشية الرول المطبوعة المغلفة المخصصة ، والتي تكون مناسبة للإغلاق العادي آلة.
الخبز ورقة كأس بالجملة الغذاء الصف pe المغلفة مخبز ورقة كأس
pe مغلفة مخبز ورقة كأس مصنوعة من الورق المقوى الغذاء. الطباعة الملونة المتغيرة وحجم الكأس المختلفة المتاحة.
غطاء المعكرونة الفورية مع الألومنيوم الجفت المطبوعة ختم أغطية رقائق الألومنيوم
غطاء المعكرونة الفورية مع الألومنيوم ، مناسب لوعاء الورق ، وعاء PP و PS ، قابل للغسل بالماء الساخن وغلي الماء.
كأس ورقة رغوة كأس ورقة رغوة
حاجز حراري فريد من نوعه يلغي الحاجة لأكمام المشروبات و "الحجامة المزدوجة معزول. يحمي اليدين من تبخير المشروبات الساخنة أو الباردة. سطح مريح وغير قابل للانزلاق. استخدم مع perfectouch & reg؛ غطاء للمشروبات أثناء التنقل. تباع منفصلة.
أغطية أكواب المعكرونة الفورية أغطية رقائق الألومنيوم لكؤوس المعكرونة الفورية
أغطية المعكرونة الفورية مع الألومنيوم أو غير الألومنيوم ، مناسبة للورق ، وعاء pp و ps.
أكواب المعكرونة الفورية الصفحات ، ملاحظة ، أكواب الورق المعكرونة الفورية
كأس المعكرونة الفورية ، كوب حساء مصنوع من pp ، ps ، أو وعاء ورقي. يمكن أن يكون الوعاء في الميكروويف أو يغلي الماء.
حقيبة مستحضرات التجميل رقائق الألومنيوم رقائق الالومنيوم حقيبة مستحضرات التجميل قناع الوجه التعبئة والتغليف
رقائق الألومنيوم قناع الوجه الجمال مستحضرات التجميل حزمة قناع ، 3-الجانب الختم الحقائب المسطحة عن طريق الطباعة المخصصة.
 واضح وجبة خفيفة الوقوف الحقائب الكريستال وجبة خفيفة واضحة الوقوف الحقائب مع الرمز البريدي
خالى من الحمض. تلبية متطلبات ادارة الاغذية والعقاقير للاتصال الغذاء. مدمج مع إغلاق بسحاب ، ونزعة مسيل للدموع في الأعلى.
حول DONGRONG
Dongshen Paper / Dongrong Printing and Packaging Co., Ltd.
ورقة dongsen / dongrong شركة الطباعة والتغليف المحدودة هي مشاريع مشتركة ومجلس إدارة. تأسست في عام 2001. وهي تقع في منطقة التنمية الصناعية الشعلة مرحبا التكنولوجيا في مدينة تشونغشان. تغطي الشركة مساحة 20000 متر مربع ، ومساحة ورشة العمل للمرحلة الأولى 15000 متر مربع. الطباعة والتعبئة والتغليف dongrong تشونغشان المحدودة. هي شركة متخصصة في الطباعة والتغليف المرنة المهنية ، مع منتجات عالية الجودة ومستوى عال من الخدمة. تعتمد الشركة إدارة صارمة 5S وتكنولوجيا إنتاج متطورة ، ولديها أيضًا مجموعة من الموظفين الهندسيين والفنيين ذوي الخبرة ، وأفراد المنتجين والعاملين المهرة ذوي الخبرة لديهم قوة تقنية قوية ، وتكنولوجيا ناضجة ، وتطوير منتجات جديدة باستمرار اعتمادًا على السوق والعملاء يحتاج. وهي متخصصة في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات مواد تغليف مرنة مثل المواد الغذائية والمشروبات والأدوية ومستحضرات التجميل والمنظفات والمواد الكيميائية المبيدات والألعاب والمنتجات الصناعية. وتشمل المنتجات الرئيسية تغليف المعكرونة الفورية ، وتغليف البهارات ، وتغليف الحلوى ، وتغليف المستحضرات الصيدلانية ، وتغليف مستحضرات التجميل ، وتغليف المنظفات ، وتغليف الألعاب ، والتعبئة الكيميائية والكيميائية ، والتعبئة الصناعية ، وغشاء ختم الغلاف المسيل للدموع ، وتغليف المكونات الإلكترونية ، وأشكال مختلفة من الحقائب الجاهزة. (بما في ذلك أكياس الختم الوسطى ، وأكياس الأعضاء ، وأكياس مختومة من ثلاثة جوانب ، وأكياس ذات شكل خاص ، وأكياس حامل محمولة على الفم ، وأكياس سائلة ، وأكياس سحاب ومواد تغليف مرنة أخرى. شارك ورقة dongsen. المحدودة المنتج الرئيسي هو تغليف الورق ، لدينا العديد من آلة الترقق المتقدمة وآلة الترقق الرطب ، متخصصة في إنتاج ورق تغليف المواد الغذائية ، بما في ذلك ورق غطاء الوعاء ، الورق ، صناديق الورق ، ورق الخبز همبرغر الآيس كريم ، ورق التغليف ، علب الورق بورق الألمنيوم ؛ ورق تغليف مركب عالي الجودة مربع اللون (الورق المقوى الذهبي والفضي ، ورق الليزر ، إلخ). cenification لدينا: معرض: رؤيتنا: لتصبح رائدة في صناعة مواد التعبئة والتغليف المركبة. التزامنا: جعل التعبئة والتغليف أكثر أمانًا وصديقة للبيئة. كفاءتنا الأساسية: الموهبة والابتكار. قيمنا الأساسية: الاحتراف والتركيز والنزاهة والفوز.
عرض المزيد
Dongshen Paper / Dongrong Printing and Packaging Co., Ltd.
شريكنا
partner
partner
partner
partner
partner
partner
partner
أحدث الأخبار
أخبار الصناعة وأخبار تطوير الشركة ، فهم التغييرات في صناعة التعبئة والتغليف ، وشهد نمو حزمة dongrong & amp؛ ورقة dongsen.
  • حفل بناء ورشة عمل جديدة
    حفل بناء ورشة عمل جديدة

    2019-11-22

    تشونغ شان دونغ سين prodct co. ، ltd ؛ تم الانتهاء من ورشة عمل المبنى c في 22 نوفمبر 2019. يحتوي المبنى الجديد على 3 طوابق ، إجمالي 10000 متر مربع ، ارتفاع الطابق الأول 6.5 متر ، السعة 2 طن / متر مربع ...
  • نشاط الشركه
    نشاط الشركه

    2018-12-24

    في نهاية عام 2018 ، zhongshan dong sen paper & amp؛ تشونغشان dongrong الطباعة & أمبير ؛ مجموع كمية شركة المبيعات أكثر من 100000000 .. .. ذهبنا إلى قوانغتشو ل "الربيع الحار" و "b...
  • ما الفرق بين أوراق الورق المقوى والورق الشمعي؟
    ما الفرق بين أوراق الورق المقوى والورق الشمعي؟

    2018-09-19

    يعد استخدام المواد الصحيحة عند التعبئة والتغليف أمرًا ضروريًا لضمان تلقي عملائك لسلعك بأفضل عرض ممكن. قد لا تفكر في ذلك ، ولكن باستخدام مواد تغليف خاطئة ، قد تؤدي إلى تدمير جاذبية منتجاتك عن غير قصد. ...
انظر جميع الأخبار
الإشتراك
يرجى القراءة ، والبقاء على اطلاع ، والاشتراك ، ونرحب بكم لإخبارنا برأيك.
ارسل رسالة
   

خدمة الإنترنت

• Instant Noodle Lids
    Instant Noodle Lids
    High quality printed paper/aluminum/PE Film for making instant noodle lid
  • Roll Stock Films
    Roll Stock Films
    We provide all kinds of films .Our roll stock films are available in metallized ,transparent. Custom printed designed or patterned films are available upon request. If you need more information, please contact us.
  • Flat Pouches
    Flat Pouches
    Flat Pouches, also known as three-side seal pouches, are a cost-effective flexible packaging option. Flat Pouches are ideal for facial mask, bulk coffee&tea , food packaing and nonfood items such as Dried or Smoked meats, Medicine and Vitamin, Agricultural Products Packaging.DR Pack flat pouches are easy to use, heat sealable, and convenient packaging with multiple sizes and formats available to pick from.
Featured Products
Stand up pouch :Food grade stand up pouches,feature a zipper and tear notch for easy opening and supporting performance in the field of food packaging. Aluminum Foil Zip Lock Bag With Clear Window:More beautiful packaging,new design,Good for Food Storage
Laminated Aluminum Foil  Roll Film Vacuum Laminated Aluminum Foil Roll Film Food Packaging
Plain, custom printed make this film more versatile - whether you want to pack ground coffee, powdered mix or other food items.
Aluminium foil ice cream paper Food Grade Ice cream cone paper with foil
Food grade ice cream cone paper.
Laminating Custom Printed Film Laminating Custom Printed Food Packaging Film Roll
The custom laminated printed  roll stock films,which are suitable for normal sealed machine.
Baking paper cup wholesale Food grade PE coated bakery paper cup
PE coated bakery paper cup made with food graded paper.variable color printing and different cup size available.
Instant noodle lid with alumium Printed peat sealing aluminum foil lids
Instant Noodle lid with Alumium,suitable for paper bowl, PP and PS bowl,Microwavable and boil hot water.
Foam Paper Cup Foam Paper Cup
Unique heat barrier eliminates the need for beverage sleeves and "double-cupping Insulated. Protects hands from steaming hot or ice cold beverages. Comfortable, non-slip surface. Use with PerfecTouch® lid for drinks on the go. Sold separately.
instant noodle cups Lids Aluminium foil lids for instant noodle cups
Instant noodle lids with aluminium or non-aluminium ,suitable for paper, PP and PS bowl.The lids without aluminum is microwavable.
Instant Noodle Paper Cups PP,PS, Paper Instant noodle paper cups
Instant noodle cup ,soup cup made with PP,PS,or paper bowl. The bowl could be microwavable or boil water .
Aluminium Foil Cosmetic Bag Aluminium Foil Cosmetic Bag Facial Mask Packaging
Aluminum Foil facial Beauty Sheet Mask Pack Cosmetics,3-Side Seal Flat Pouches by custom printing.
 Clear Snack Pack Stand Up Pouches Crystal Clear Snack Pack Stand Up Pouches with zip
Acid free. Meet FDA requirements for food contact. Built in with zip lock closure, and tear notch on top.
About DONGRONG
Dongshen Paper / Dongrong Printing and Packaging Co., Ltd.
Dongsen Paper / Dongrong Printing and Packaging Co., Ltd are a joint ventures and a board of directors. Founded in 2001. It is located in the Torch Hi-Tech Industrial Development Zone in Zhongshan City. The company covers an area of 20,000 square meters, and the first-phase workshop area is 15,000 square meters.  Zhongshan Dongrong Printing And Packaging Co , Ltd. is a professional flexible packaging printing and packaging company, with high quality products and a high level of service. The company adopts strict 5S management and advanced production technology, also has a group of experienced Engineering and technical personnel, product R&D personnel and experienced skilled workers have strong technical force, mature technology, and constantly develop new products depending on the market and customer needs.  It specializes in research, development, production and sales of flexible packaging materials such as food, beverages, pharmaceuticals, cosmetics, detergents, pesticide chemicals, toys and industrial products. The main products include instant noodle packaging, condiment packaging, candy packaging, pharmaceutical packaging, cosmetics packaging, detergent packaging, toy packaging, chemical and chemical packaging, industrial packaging, easy tear cover sealing film, electronic component packaging and various forms of prefabricated bags. (Including middle seal bags, organ bags, three-side sealed bags, special-shaped bags, mouth-mounted stand bags, liquid  bags, zipper bags and other flexible packaging materials. Dongsen Paper  Co. Ltd 's mainly product is Paper packing, We have multiple advanced laminating machine and wet laminating machine, specializing in the production of food packaging film paper, including bowl cover paper, paper, paper boxes, ice cream hamburger baking paper, wrapping paper, paper cans with aluminum foil; high-grade color box packaging composite paper (gold and silver cardboard, laser paper etc.). Our cenification: Exhibition: Our vision:  To become a  leader in composite packaging materials industry. Our commitment: to make packaging safer and more environmentally friendly. Our core competence: talent and innovation. Our core values: professionalism, focus, integrity, and win-win.
View more
Dongshen Paper / Dongrong Printing and Packaging Co., Ltd.
Our partner
partner
partner
partner
partner
partner
partner
partner
Latest News
Industry news and company development news, understand the changes in the packaging industry, witness the growth of DongRong pack & DongSen paper.
  • New Workshop Building Ceremony
    New Workshop Building Ceremony

    2019-11-22

    Zhong Shan Dong Sen Paper Prodct Co.,LTD; Building C workshop finished on Nov.22th 2019. The New building has 3 floors,total 10000 square meters, the first floor height 6.5 meter, capacity 2 tons/squa...
  • Company Activity
    Company Activity

    2018-12-24

    At the end of Year 2018, Zhongshan Dong Sen Paper & Zhongshan Dongrong printing & packing company total sales quantity over 100,000,000....We went to Guangzhou for "Hot Spring" and "Baishuizha...
  • What's the Difference Between PE & Waxed Paper Sheets?
    What's the Difference Between PE & Waxed Paper Sheets?

    2018-09-19

    Using the right materials when packaging is essential for ensuring that your customers receive your goods with the best possible presentation. You may not think about it, but by using the wrong packag...
See all news
Subscribe
Please read on, stay posted, subscribe, and we welcome you to tell us what you think.
Send A Message
   

Online service